إعلان

صندوق العشوائيات: طرح المحال التجارية في "روضة السيدة" بشكل استثماري

12:54 م الأربعاء 09 يناير 2019

أرشيفية لمشروع روضة السيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان، إن ما يثار بشأن طرح الوحدات السكنية بمشروع روضة السيدة "تل العقارب سابقًا" بحي السيدة زينب، للبيع الاستثماري أمر غير صحيح.

وأضاف صديق، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن جميع المشروعات السكنية التي تنشئها الدولة ويدخل فيها الصندوق تكون لصالح سكان العشوائيات، وتسكين أهالي المناطق غير الآمنة.

وأوضح أن مشروع روضة السيدة، أحد المشروعات التي يشترك في تنفيذها صندوق تطوير المناطق العشوائية لصالح السكان القاطنين بالمنطقة، وجرى توفير إيجارات مؤقتة للسكان بواقع 1200 جنيه شهريًا طوال فترة التطوير لحين الانتهاء من المشروع وإعادة التسكين.

وصرح المهندس خالد صديق، بأن جميع الوحدات السكنية بالمشروع، لسكان العشوائيات فقط ويتم مراعاة عدد الوحدات بما يتناسب مع حصر للأسر المستهدف نقلها ولذلك لا يوجد ما يسمى فائض في الوحدات يمكن استغلاله بشكل استثماري.

كما أوضح المدير التنفيذي للصندوق، أن المحال التجارية في المشروع فقط، يجرى طرحها بشكل استثماري من خلال مزاد تعمل محافظة القاهرة على الانتهاء من أوراقه في الوقت الحالي لطرحه بشكل مناقصة علنية.

فيديو قد يعجبك: