إعلان

"مجمدات وبقالة جافة تموينية" تعرف على السلع الغذائية المتاحة بالسيارات المتنقلة

01:55 م الأحد 06 يناير 2019

الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان وياسمين محمد:

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بدء المرحلة السادسة من توفير السيارات المتنقلة والخاصة بشباب الخريجين، مشيرًا إلى البدء في تلقي الطلبات حتى منتصف يناير، والانتهاء من الأعمال الإدارية للطلبات المسلمة خلال الفترة من 15 يناير وحتى 15 فبراير المقبل.

جاء هذا بعد توقف دام أكثر من 4 سنوات، وفي ظل متغيرات اقتصادية؛ لتوفير السلع الغذائية بأسعار منافسة؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل، ولتوفير فرص عمل وضبط إيقاع السوق عن طريق كسر الحلقات الاحتكارية بحمل السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة.

وبحسب مذكرة التفاهم الموقعة بين مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة، والشركة القابضة للصناعات الغذائية، تقرر تزويد حوالي 100 منفذ تسويقي بسلع غذائية على سيارات مجهزة لبيع المجمدات، والبقالة الجافة التموينية من منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتوفر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التشكيلة البيعية من السلع الغذائية كفرق نقاط الخبز للوحدات التسويقية بالكميات الشهرية وبهامش ربح جنيهان للكيلو:

- (10) طن دواجن مجمدة

- (5) طن لحوم مجمدة

- (1.25) طن اسماك مجمدة

- (1.25) طن خضروات مجمدة

- (17.5( طن الحمولة (1) طن 18 يوم عمل

بالإضافة إلي ما يكفي مدة (10) أيام من السلع الغذائية بأسعار مناسبة وهي : الزيت، السكر، الأرز، المكرونة، الشاي، ........ الخ، تباع كفرق نقاط الخبز طبقا للنظام المنفذ للدعم.

فيديو قد يعجبك: