إعلان

وزير الإنتاج الحربي: نسعى للاستثمار فى العمالة وتدريبها على أحدث التكنولوجيات التصنيعية

12:58 م السبت 05 يناير 2019

الدكتور محمد سعيد العصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة تسعى إلى التطوير الدائم والمستمر والاستثمار فى العمالة وتدريبها على أحدث التكنولوجيات التصنيعية وكذلك إعطاء الفرصة للشباب لتقلد المناصب القيادية، مشدداً على ضرورة التعاون ما بين الشباب وأصحاب الخبرات لتطوير الأداء بشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية.

جاء ذلك خلال تفقده يرافقه عدد من المسئولين شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (مصنع ٨١ الحربي) إحدى شركات الوزارة والتي تتعاون مع الشركات التابعة للوزارة لتلبية مطالب واحتياجات القوات المسلحة .

يعد (مصنع ٨١ الحربي) أول شركة مصرية متخصصة في إنتاج البويات والكيماويات على مستوى الشرق الأوسط، وتم تطوير معدات الإنتاج في المصنع وفق أحدث التكنولوجيات الحديثة، كذلك يشتمل المصنع على أحدث المعدات والمعامل وأجهزة رقابة الجودة العالمية .

وتفقد العصار، فى بداية جولته، خطوط الإنتاج للمنتجات الحربية بالشركة والمصانع الخاصة بإنتاج وتجميع الذخائر، والمخازن وذلك للوقوف على جميع الإجراءات المخزنية والتى تؤمن عمل الشركة وتكفل التشغيل الأمن لها حالياً ومستقبلاً، كما تفقد مصنع إنتاج مادة ( الفورمالدهيد) التي تستخدم في صناعة الخشب والمطهرات والصباغة والبلاستيك إلى جانب إنتاج مادة (اليوريافورمالدهيد) بما يغطى مطالب السوق المحلى .

كما شملت الجولة زيارة مصنع إنتاج كراسي الاستادات والذي ينتج ما يزيد على ١٠٠٠ كرسي يوميا لتغذية السوق المحلي وسد الاحتياجات الداخلية من الملاعب والاستادات.

وتفقد الوزير (مصنع البويات) الذي يقوم بإنتاج البويات المتخصصة والمتنوعة والتي تدخل في خدمة القطاعين الحربي والمدني على حد سواء، كما تستخدم في المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة ما بين مشروعات الإسكان والمجتمعات العمرانية والطرق والكباري على مستوى الجمهورية.

يذكر أن هذه البويات التى تنتجها شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية تتميز بالعديد من الخواص حيث تستخدم للدهانات تحت الماء وكذا فى كافة الأجواء المناخية المتغيرة .

ومن جانبه، قال المهندس صالح زيدان رئيس مجلس إدارة الشركة إن المصنع يعمل حاليا وفقا لخطة تسويقية يتم تحديثها سنويا لتسويق منتجاته داخليا وخارجيا وهناك خطة مستقبلية لفتح أسواق جديدة في أفريقيا في المرحلة المقبلة.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: