إعلان

برلمانية: وفد الصداقة الكورية وعد بزيارة بورسعيد لزيادة الاستثمارات

11:51 ص الثلاثاء 22 يناير 2019

النائبة سعاد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

قالت النائبة سعاد المصري، إن وفد جمعية الصداقة البرلمانية الكورية المصرية، وعدها بتنظيم زيارة لمحافظة بورسعيد؛ لبحث سبل تنمية الاستثمارات بالمحافظة في إطار خطتهم لزيادة الاستثمارات ي مصر بشكل عام، بجميع المجالات، بناءً على دعوة وجهتها لأعضاء الوفد اثناء زيارته لمجلس النواب المصري.

وأضافت المصري، في بيان اليوم، أن أعضاء الوفد ناقشوا عددًا من الملفات أثناء الزيارة منها زيادة معدلات السياحة الكورية وزيادة عدد السائحين الكورين لمصر ونقل الخبرة والتجربة الكورية الجنوبية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى مصر، بالإضافة لنقل تجربة الحضانات الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة لمصر في كافة القرى والمراكز بكافة المحافظات المختلفة بجمهورية مصر العربية.

وأكدت النائبة أن مصر أصبحت قبلة المستثمرين فى عهد الرئيس السيسي، وهناك العديد من الشركات العالمية والدول الكبرى تتنافس على الاستثمار في مصر. 

يذكر أن وفد جمعية الصداقة الكوري والسفير الكوري بمصر التقى أمس برئيس جمعية الصدقة المصرية الكورية النائب محمد علي يوسف وعدد من أعضاء البرلمان بمقر مجلس النواب المصري، وطالبتهم النائبة سعاد المصري عضو الجمعية الصداقة المصرية الكورية ونائبة بورسعيد بضرورة زيارة المحافظة للوقوف على فرص الاستثمار فيها.

فيديو قد يعجبك: