• "اقتراحات النواب" تنتقد تمثيل محافظة القاهرة في اجتماعها

    01:37 م الأربعاء 16 يناير 2019
    "اقتراحات النواب" تنتقد تمثيل محافظة القاهرة في اجتماعها

    مجلس النواب

    كتبت- ميرا إبراهيم:

    انتقدت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، التمثيل غير اللائق من ممثلي محافظة القاهرة خلال الاجتماع، ودعت المحافظين إلى عدم تكرار هذا الأمر في الاجتماعات اللاحقة. 

    ووافقت اللجنة، باجتماعها اليوم، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد علي إبراهيم، بشأن إنشاء مجمع مدارس بالأرض الكائنة بمنطقة الشيخ منصور والزهور بحي المرج – محافظة القاهرة.

    ووافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب علي أبودولة، بشأن إنشاء مدرسة ثانوية فندقية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن – محافظة بني سويف.

    وحفظت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب يسرى الأسيوطي، بشأن تحويل مدرسة محمود خاطر التابعة لإدارة عين شمس التعليمية إلى مدرسة رسمية للغات.

    وأجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب بسام فليفل، بشأن إنشاء مكتب بريد بقريتي (بستو – طبنوها) مركز نبروه – محافظة الدقهلية، والاقتراح برغبة المقدم من النائب رائف تمراز، بشأن عمل إحلال وتجديد لمبنى سنترال صان الحجر – محافظة الشرقية وإعادة تشغيله، ودعت لإعداد دراسة من وزارة الاتصالات عن هذا الطلب والتكلفة المالية. 

    وحفظت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالباقي تركيا، بشأن نقل مكتب بريد ديرب نجم – محافظة الشرقية من مكانة الحالي إلى مكان جديد.

    فيما وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى علي الاقتراح برغبة المقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية العوايسة – مجلس قروي البيهو – مركز سمالوط – محافظة المنيا، وعلي الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسين غيته، بشأن إنشاء مكتب بريد بقرية صفانية – مركز العدوة– محافظة المنيا، وأوصت بسرعة الانتهاء من المعاينة وعمل المقايسات ومراجعة الشبكات وتقويتها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان