إعلان

"هيكل عظمي".. قصة العثور على مصري بإيطاليا اختفى منذ 15 عامًا

10:46 ص الأربعاء 16 يناير 2019

هيكل عظمي - أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أسامة عبدالكريم:

اختفى مصري يعمل بمدينة بياتشنسا شمال إيطاليا، عام 2004، وبعد 15 عامًا، عُثر عليه "هيكل عظمي"، في إحدى البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى منتصف عام 2018.

وتابع مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، في القنصلية المصرية بميلانو حكاية المصري المختفي من عام 2004، وتواصل مع الشرطة الإيطالية، التي اتصلت بشقيق المختفي ويدعى "سمير"، وأخذت منه عينة من DNA، وبعد عدة أشهر أبلغوه بالعثور على شقيقه.

وحسب بيان للقوى العاملة، اليوم الأربعاء، ظل الهيكل العظمي موجودا في مشرحة Pavia من يوليو2018 حتى الآن، وخلال تلك المدة لم تصل السلطات الإيطالية بعد لأسباب الوفاة.

ووجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، بمتابعة وصول جثمان المتوفى "الهيكل العظمي" لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقات أسرته لدى هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي وصاحب العمل الذي كان يعمل لديه.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إنه تواصل مع المستشار العمالي بميلانو، وأفاد بأن جثمان المتوفى يصل القاهرة على متن طائرة مصر للطيران في الساعة التاسعة مساء غد الخميس، وتقلع الطائرة من ميلانو الساعة السادسة مساء، ليسدل الستار على قصة اختفاء المصري عيد عبدالخالق الأدهم، التي بدأت منذ 15 عاما، ولكن بدون معرفة أسباب الوفاة.

وقدم المستشار العمالي بميلانو، واجب العزاء باسم وزير القوى العاملة، والسفير إيهاب أبوسريع القنصل العام بميلانو.

فيديو قد يعجبك: