إعلان

وزير القوى العاملة يتابع حالة مصري طعنه أردني بسكين في رأسه

11:22 ص الإثنين 14 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية في العاصمة الأردنية -عمان، بالانتقال الفوري لمستشفى أربد؛ للوقوف على حالة الموطن المصري عبدالجواد علي المصري عبدالرحمن، المصاب بطعنة سكين من مواطن أردني، بمجرد علمه بالحادث.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، في بيان، الاثنين، إن الوزير يتابع مع مكتب التمثيل العمالي حالة المواطن المصاب وسير التحقيقات أولا بأول، وزار المستشار العمالي بعمان أشرف الحرايري، المواطن في المستشفى؛ للوقوف على حالته وأسباب الإصابة فور وقوع الحادث.

وكشف المستشار العمالي أنه جرى القبض والتحفظ على الأردني المتعدي على المواطن المصري، وتحويل القضية إلى المدعي العام الأردني.

وقال: "المواطن المصري تعرض لواقعة اعتداء عليه بسكين من قبل أحد المواطنين الأردنيين، ووجه له طعنه في الرقبة وفي الرأس ما أدى إلى انكسار السكين داخل الرأس، وتم إجراء عمليه جراحية عاجلة كانت نسبة النجاح فيها قليلة جدا، لكن العملية نجحت، وجاري التأكد من آثارها بسبب وجود تهتك في جزء من المخ، لكي يتم تحديد اَي جزء في الجسم قد تؤثر عليه الإصابة في المخ.

فيديو قد يعجبك: