إعلان

غرفة التطوير العقاري توقع بروتوكول تعاون مع دائرة أملاك دبي

02:50 م الخميس 10 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

وقعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية بروتوكول تعاون مع دائرة الأراضي والأملاك دبي على هامش معرض "IPS" العقارى.

ووقع البروتوكول المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، وماجدة راشدي رئيس تشجيع إدارة الاستثمار بمجموعة أملاك دبي.

وقال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، إن البروتوكول يهدف إلى دعم الاستثمار العقاري المتبادل للمطورين من البلدين إلى جانب تبادل الخبرات على عدة مستويات بما في ذلك الجانب التكنولوجي والتقني، واتخذ الجانب الإماراتي خطوات كبيرة في هذا الشأن بما في ذلك تسجيل جميع التعاملات العقارية وإصدار مؤشرات توضح نشاط السوق ومعلومات كاملة عن فرص الاستثمار وتوجهات الشراء.

وأضاف أن البروتوكول يتضمن أيضا التعاون في الجانب القانوني بدراسة التشريعات المنظمة للقطاع العقاري في الدولتين وتجاربهما وتبادل الخبرات.

وشهد توقيع البروتوكول المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وداوود الشيزاوي رئيس شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إلى جانب عدد من المطورين من البلدين.

وقال شكري، إن البروتوكول يتضمن مساهمة غرفة التطوير العقاري في حل المشكلات التي تواجه المطورين الإمارتيين في السوق المصري، وبالمقابل المساهمة في حل الصعوبات التي تواجه المستثمرين المصريين في دبي بمساهمة دائرة دبي.

وأوضح أن من الأهداف تنظيم معارض عقارية مشتركة والترويج للاستثمار والمشروعات العقارية في البلدين خاصة مع حجم النمو الكبير للاستثمار العقاري.

وأضاف أن السوق المصري شهد تطورًا كبيرًا خاصة على المستوى الكمي والفني ويمتلك مستثمروه خبرات كبيرة.

فيديو قد يعجبك: