إعلان

السيسي يشارك في المائدة المستديرة لمنتدى التعاون الصيني الأفريقي​

06:18 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السـيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (أ ش أ):

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من زعماء الدول المشاركة في قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، المقامة في العاصمة بكين، صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت بكين، في جلسة المائدة المستديرة الأولى.

وبحث الزعماء خلال جلسة المائدة المستديرة سُبل تعزيز التعاون بين الصين والدول الأفريقية في المجال الاقتصادي والاستثمارات المشتركة، علاوة على مبادرة "الحزام والطريق" الصينية.

ومن المقرر أن يعقد الزعماء المشاركون في القمة جلسة المائدة المستديرة الثانية في تمام الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت بكين، لبحث القضايا الأخرى المدرجة في جدول الأعمال ومن بينها تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين أفريقيا والصين.

ويعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بكين، للإعلان عن تفاصيل البيان الختامي للقمة، والقرارات التي أقرها الزعماء المشاركون في القمة.

وافتتح الرئيس الصيني شى جين بينج، أمس الاثنين، قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي بمشاركة الرئيس السيسي وزعماء الدول الأفريقية.

وشارك الرئيس السيسي أمس في منتدى الحوار رفيع المستوى بين القادة الصينيين والأفارقة وممثلي قطاع الأعمال والتجارة والصناعة الصينيين والأفارقة، وهو المنتدى الذي يهدف إلى تعزيز قنوات الاتصال بين المستثمرين ورجال الأعمال من الجانبين، وجذب الاستثمارات الدولية لأفريقيا، بمشاركة واسعة من رجال الأعمال فى أفريقيا والصين ومختلف دول العالم.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان