إعلان

بعد تقرير مصراوي.. رئيس "السكك الحديدية": 2% من العاملين يتعاطون المخدرات

11:10 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:
قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن الهيئة عقدت اتفاقية مع صندوق مكافحة الإدمان بوزارة التضامن الاجتماعي، لأخذ عينات عشوائية من العاملين في هيئة السكك الحديدية لمتابعة حالات الإدمان وتعاطي المواد المخدرة.

وأضاف "رسلان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، مساء السبت، أن إجراء كشف المخدرات يتم على جميع أفراد أطقم التشغيل وليس السائقين فقط، مشيرًا إلى أنه في حالة ثبوت تعاطي المخدرات يتم وقف العامل 6 أشهر.

وذكر "رسلان"، أن نسبة من ثبت تعاطيهم المواد المخدرة في أطقم السكك الحديدية تتراوح ما بين 1.5% إلى 2% من العاملين خلال العام الماضي، متابعًا "الهيئة اتخذت إجراءات تنظيمية لمواجهة رفض العاملين أخذ عينات منهم لتحليل المواد المخدرة".

ونشر مصراوي اليوم السبت، تقريرًا رسمياً عن تهرب مجموعة من طوائف التشغيل بالسكة الحديد، عن إجراء الكشف الطبى المفاجئ لتحليل المخدرات.

وذكر الدكتور محمد حسين نائب رئيس السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، فى المذكرة التى أرسلها لرئيس الهيئة، وحصل مصراوي على نسخة منها، أنه بعد تهرب الموظفين من توقيع الكشف الطبى عليهم تبين أن معظم العينات السابقة تفيد أن التحليل إيجابى وثبت تعاطي عدد من السائقين للمواد المخدرة أثناء عملهم.

لقراءة التقرير كاملًا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان