إعلان

حدث ليلًا.. السيسي يصل القاهرة.. الأهلي يفوز والقوات الأمريكية مستمرة في سوريا

06:52 ص الجمعة 28 سبتمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهدت الليلة الماضية، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث على الساحة المحلية والدولية، وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي نيوريوك، بعد مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة، ودوليًا أعلن البنتاجون بقاء القوات الأمريكية في سوريا، لحين القضاء على داعش.

الرئيس السيسي يصل من نيويورك بعد المشاركة باجتماعات الأمم المتحدة

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الجمعة، قادما من نيويورك بعد زيارة للولايات المتحدة، شارك خلالها في اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة .

البابا تواضروس: وجود حياة رهبانية مستقرة يعطي نموًا للكنيسة

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أن وجود دير وحياة رهبانية مستقرة، شيء يفرح الجميع ويعطي رجاء بأن الكنيسة تمتد وتنمو وتثمر.

"هنمتحن على الورق وأولى ثانوي بلا ملاحق".. مصراوي يحاور رئيس قطاع التعليم

"لو التابلت موجود في الفصل الدراسي الأول هنمتحن عليه، لو مش موجود هنمتحن على الورق بشكل طبيعي"، هكذا أوضح الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، آلية تنفيذ الامتحانات بالصف الأول الثانوي هذا العام.

مسؤول بالأزهر: تدريب معلمي المعاهد على نظام التعليم الجديد

قال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، موضحًا أن الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم يسعيان إلى بناء الإنسان المصري وبناء عقلية مصرية مستنيرة قادرة على الإبداع والتطوير .

"السياحة" تبث إنارة الأهرامات وأبو الهول عبر "فيسبوك" بعدة لغات

بدأت وزارة السياحة، بث فعاليات إنارة الأهرامات وأبوالهول بعدة لغات على مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة وهيئة تنشيط السياحة، في العاشرة والنصف مساء ولمدة ساعة، احتفالا بيوم السياحة العالمي.

شريف منير يتعاقد على تقديم برنامج أسبوعي بقناة "On E"

أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، عن التعاقد مع الفنان شريف منير على تقديم برنامج أسبوعي بقناة "On E".

قاتل حماه في اعترافاته: "سقط أرضًا وافتكرته مات فولعت فيه"

قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل حماه، على ذمة التحقيقات ابعد أن اعترف بارتكابه الجريمة.

مسؤول بالخارجية الأمريكية لـ"مصراوي": علاقتنا بالقاهرة قوية

عقدت مسؤولة مراقبة الأسلحة والأمن الدولي بوزارة الخارجية الأمريكية أندريا طومسون، مؤتمرًا صحفيًا عبر الهاتف، لبحث الحد من انتشار الأسلحة النووية في المنطقة، وتفعيل بعض الاستراتيجيات الأمنية.

تامر حسين يُعلن حل أزمة "اسم الملحن" بين الهضبة وعمرو مصطفى

أعلن الشاعر تامر حسين انتهاء الخلاف الذي نشب بين الملحن عمرو مصطفي، وعمرو دياب، بسبب عدم وضع اسم الأول وصفته كملحن لأغنية "باين حبيت" التي طُرحت، أمس الأربعاء.

منى زكي بـ "الأحمر" في جلسة تصوير جديدة (صور)

نشرت الاستايلست ومصممة الأزياء مي جلال عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جلسة تصوير جديدة للفنانة منى زكي.

مؤلف "كابتن ماجد" يكشف كواليس قصة المسلسل الكارتوني.. ويؤكد: صلاح لاعب عالمي

قال الأديب الياباني يوكو تاكاهاشي، مؤلف مسلسل الأطفال الكارتوني" كابتن ماجد"، إن النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي رائع جدًا، مؤكدًا أنه يخرج لاعب من مصر على طرز عالمي مثل صلاح يمثل إنجازًا كبيرًا لمصر.

مرتضى: أخشى منافسة بيراميدز.. لكني أطالب تركي بالعودة

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ بعدم الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر بعد أن أعلن الأخير تفكيره جدياً في الرحيل عن مصر.

بالفيديو.. في مباراة سهلة.. الأهلي يكتسح النجمة اللبناني برباعية بكأس العرب

اكتسح النادي الأهلي، مضيفه النجمة اللبناني، برباعية مقابل هدف، في دور الـ32 من بطولة آل زايد للأندية العربية الأبطال.

لاعب النجمة: الحمد لله أننا خسرنا برباعية فقط أمام الأهلي

قال علي حمام لاعب النجمة اللبناني، إن الأهلي كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر من التي حققها اليوم.

وحقق الأهلي الفوز على مضيفه النجمة اللبناني برباعية مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ32 بكأس زايد للأندية الأبطال، بعد التعادل ذهابا سلبيا دون أهداف.

الحضري يقود الإسماعيلي لتأهل صعب أمام الكويت الكويتي ببطولة كأس زايد

قاد عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي فريقه للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس زايد الدولية على حساب نظيره الكويت الكويتي بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح في مباراة الإياب التي أُقيمت مساء اليوم الخميس.

في الأمم المتحدة| نتنياهو يتحدث عن "أخلاق إسرائيل".. وعباس: حسبي الله ونعم الوكيل

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن الأمم المتحدة "معادية للسامية" بسبب الاتهامات ضد بلاده بممارسة العنصرية والتمييز.

البنتاجون: القوات الأمريكية باقية في سوريا

قالت مساعدة وزير الدفاع الأمريكي للشؤون العامة دانا وايت إن قوات التحالف قلصت وجود تنظيم داعش في سوريا والعراق إلى ما نسبته 2%، مؤكدة أن القوات الأمريكية باقية في سوريا لإنهاء الكثير من العمل مع شركاء الولايات المتحدة.

فيديو قد يعجبك: