إعلان

وزير التنمية المحلية يبحث منظومة النظافة الجديدة مع محافظ القاهرة

10:16 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بحضورالدكتورة ناهد يوسف، رئيس جهاز تنظيم المخلفات بوزارة البيئة، واللواء محسن حجازي، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، ومسئولى شركتي (أما العرب) و (fcc) العاملتين في مجال النظافة بالقاهرة، والدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، والنائب يسري الأسيوطي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وعدد من قيادات الوزارة.

وقالت الوزارة، في بيان، اليوم الخميس، إن اللقاء استعرض مناقشة آليات تنفيذ التوصيات التي خرجت من اجتماعات لجنة منظومة النظافة بالقاهرة وخطة تخارج الشركات الأجنبية العاملة بالمحافظة والوفاء بالالتزامات الخاصة بها أثناء عملية التخارج.

وشدد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على ضرورة التنسيق والمتابعة المستمرة من هيئة نظافة وتجميل القاهرة خلال قيام الشركات الأجنبية بالتخارج ومناقشة تدبير الموارد المالية والاحتياجات من العمالة لإحلال الهيئة محل الشركات لرفع كفاءة عمل المنظومة.

وأكد شعراوي، أهمية استمرار التنسيق بين الهيئة والشركات ومتعهدي الخدمة والمسئولين بالأحياء للتغلب على كافة المعوقات والمشكلات لسرعة تغيير الصورة الحالية في أحياء القاهرة للوصول إلى شارع نظيف يرضى عنه المواطن.

كما شدد وزير التنمية المحلية، على أهمية المتابعة الجيدة لمنظومة النظافة بالقاهرة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كافة العاملين بها، و بذل أقصى الجهود الممكنة في ظل الإمكانيات الحالية.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد محافظ القاهرة جلسة موسعة مع مسئولي الشركات الأجنبية العاملة بالمحافظة لمناقشة كافة تفاصيل خطط التخارج القادمة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان