إعلان

​نائب وزير التعليم يتفقد المدارس الفنية بالجيزة

07:02 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قام الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني يرافقه المهندس حسن مشعل رئيس الإدارة المركزية لقطاع التعليم الفني، والدكتور محمود دياب مساعد نائب الوزير، باستكمال متابعة العديد من المدارس الفنية بمحافظة الجيزة.

وذكر بيان صادر عن الوزارة اليوم، أن "مجاهد" تفقد المدرسة الثانوية الفندقية للخدمات السياحية المشتركة والاطمئنان على سير الامتحانات القبلية في مادة تنمية مهارات الحاسب الآلي.

كما تفقد مجاهد، المطابخ والمطاعم وحجرة المغسلة موجهًا بالاستفادة من الامكانيات المتاحة بالمدرسة وتدريب المعلمين على الأجهزة الحديثة بها، بالإضافة إلى عمل تقرير عن تشغيل الأجهزة الجديدة بها وإرساله للإدارة العامة للتعليم الفندقي والاهتمام بالنظافة.

وفي مدرسة الهرم الفنية التجارية للبنات بإدارة العمرانية؛ حرص مجاهد على تفقد فصول الطالبات والاطمئنان عليهن، مؤكدًا أن هذه الامتحانات تهدف إلى تقوية المهارات الأساسية في اللغات، والرياضيات، ومبادئ تكنولوجيا المعلومات، ثم تأكد مجاهد من ضم طالبات الفترتين الصباحية والمسائية لتأدية الامتحان في نفس التوقيت، بجانب تفقد معامل الحاسب الآلي والمكتبة، وحجرة التربية الرياضية، وحجرة الصحافة المدرسية.

ثم تفقد نائب وزير التعليم، فصول المدرسة الزراعية الثانوية المهنية بإدارة العمرانية التعليمية، مطمئنا الطلاب باهتمام الوزارة بهم وأن هذا الامتحان ليس له علاقة بأعمال السنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان