أول تعليق من نقيب الصحفيين بشأن إلغاء نصف تذكرة مترو الأنفاق

11:01 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018
  أول تعليق من نقيب الصحفيين بشأن إلغاء نصف تذكرة مترو الأنفاق

عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين

كتب- مصطفى علي:

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه سيتواصل مع وزير النقل الدكتور هشام عرفات، ورئيس شركة المترو علي الفضالي؛ ردًا على قرار إلغاء النصف تذكرة المخصصة للصحفيين والتي كان يستفيد أبناء المهنة منها.

وأضاف سلامة لمصراوي، الاثنين: "القرار مفاجئ ولم نكن نتوقعه إطلاقا، خاصة أن نصف التذكرة من المميزات المقدمة للصحفيين ونطالب باستمرارها".

وطالب عدد من الصحفيين عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بالتدخل بعد قرار إلغاء النصف تذكرة للصحفيين ورجال الجيش والشرطة والأطفال وكبار السن، والذي أصدره وزير النقل صباح اليوم.

وكان المهندس علي فضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، كشف عن الأسباب الحقيقية وراء صدور قرار بإلغاء الخصم المدعم على تذاكر المترو لفئات الداخلية والقوات المسلحة والصحفيين وكبار السن والمعروفة بـ"أنصاف التذاكر".

وقال رئيس شركة المترو لمصراوي، إنه بالفعل تم تنفيذ هذا القرار بدء من اليوم الاثنين، لافتًا إلى أن وزير النقل والمواصلات الدكتور هشام عرفات، خاطب الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، وأطلعه على القرار قبل تنفيذه لإبلاغ الصحفيين بالقرار وتبعاته، باعتبارهم أحد الفئات المستفيدة.​

إعلان

إعلان

إعلان