إعلان

إحباط تهريب كمية من "الكوكايين" مع راكبين برازيليين في مطار القاهرة

09:46 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، محاولة تهريب كمية من مخدر "الكوكايين"، مع راكبين برازيليين الجنسية، فور وصولهما القاهرة قادمين من المغرب، واتخذت معهما الإجراءات القانونية اللازمة.

وأثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة مصر للطيران رقم 848، القادمة من المغرب، تقدم راكبين برازيليين، قادمين عبر المغرب، بحيازتهما حقيبتين كبيرتين، وشنط سمسونايت صغيرة، وحاولا الخروج من الخط الأخضر فاستوقفهما تامر رمزي رئيس قسم التفتيش، وبسؤالهما عما إذا كانا يحملان بضائع تستحق ضرائب ورسوم جمركية للإقرار عنها أجابا بالنفى، مع ملاحظة ارتباك أحدهما وتلعثمه في الإجابة.

تم تكليف إبراهيم عامر مأمور الحركة تحت إشراف عبدالعال نعمان مدير الحركة والمشرف على صالة الوصول لتفتيش حقائبهما، ووجود انتفاخ كبير في قاع الحقيبة، وتبين وجود 2 لفافة كربون سوداء، بفضهما تم العثور على 2 كيس بلاستيك شفاف بهما مادة بيضاء اللون بوزن 2.6 كيلوجرام يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين المخدرة.

وقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بالقاهرة، تحرير محضر تهرب، تنفيذًا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.​

فيديو قد يعجبك: