إعلان

محافظ القاهرة يوجه بمواجهة الغلاء والتنسيق استعدادًا للدراسة

04:35 م السبت 01 سبتمبر 2018

اجتماع محافظ القاهرة بقيادات المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اجتماعًا موسعًا ضم نواب المحافظ الأربعة ورؤساء الأحياء، وذلك في أول يوم عمل رسمي بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.

ووجه عبدالعال، الشكر والتقدير للمهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة السابق، لجهوده وإدارته لشئون المحافظة علي مدار عامين وانجاز عدد من المشروعات المتوقفة والتي سيتم جني ثمارها خلال الفترة المقبلة.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء، بضرورة الالتزام بالجدية في العمل من خلال فرق عمل ومتابعة دائمة، والتواجد الميداني بالشارع، والالتحام بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم والتعرف على المعوقات وإيجاد الحلول المناسبة مع تطبيق القانون بكل حزم مؤكدًا أنه لن يسمح لأي انحراف أو فساد أو تجاوزات أو مخالفة للقانون.

وأكد على أهمية متابعة أعمال النظافة والتأكد من قيام الشركات بالمهام المسندة إليها من أعمال النظافة داخل الأحياء، وكذلك هيئة النظافة للقيام بواجباتها والتزاماتها مع المتابعة المستمرة للتأكد من شبكة الإنارة العمومية وعملها بكفاءة ومحاسبة المسئول فورًا عن أي أعطال أو تواجد أعمدة إنارة مضاءة نهارًا.

وطالب خالد عبدالعال، بمواجهة غلاء الأسعار من خلال مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية بالتوسع في إقامة المعارض ومنافذ البيع وتوفير السلع الضرورية بأسعار مناسبة وخاصة في الأحياء الشعبية، مشددًا على رؤساء الأحياء متابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدارسي الجديد كل في نطاقه والتأكد من جاهزية المدارس.

كما أكد المحافظ علي رؤساء الأحياء بحصر قرارات الإزالة الواجبة التنفيذ للمخالفات البنائية وتحديد ماتم منها وأسباب عدم تنفيذ القرارات الصادرة.

اجتماع محافظ القاهرة بقيادات المحافظة (1)

فيديو قد يعجبك: