إعلان

رئيس "الحدائق المتخصصة" يكشف تفاصيل التحقيق في واقعة "الحمار الوحشي المزيف"

05:08 م الخميس 09 أغسطس 2018

الحمار الوحشى المزيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قال اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة، إن غلق حديقة الحيوان الكائنة بالحديقة الدولية والتي شهدت واقعة الحمار الوحشى المزيف، مستمر خلال عيد الأضحى المقبل؛ لحين الانتهاء من التحقيقات النيابة.

كانت الحديقة الدولية بالقاهرة، شهدت أزمة بسبب وجود حيوان حمار وحشي مزيف بحديقة الحيوان الموجودة بها، ما أدى إلى إثارة جدلا واسعا، ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تزويرًا وتزييفًا.

وأضاف سلطان، في تصريح لمصراوي، الخميس، أن ما فعله مستأجر الحديقة خطأ جسيم أصاب سمعة مصر واستخف بعقول الزوار، مضيفا: "يجب على كل من أخطأ أن يتحمل المسئولية".

وكشف رئيس مجلس إدارة الحدائق الدولية المتخصصة، عن ما قاله المستأجر خلال التحقيق معه، بأنه قصد شيئًا ترفيهيًا للأطفال: "حاجه ترفيه من أجل الأطفال ما اقصدتش غش حد".

وأضاف سلطان، أن الحديقة لم تتعاقد على قدوم حيوان غير أليف، ومن الأساس وجود حيوان متوحش مخالف لقواعد الحديقة، مضيفًا، أن الحديقة عبارة عن حديقة مصغرة جرى الاتفاق مع حديقة الحيوان بالجيزة على توفير حيوانات لها، ويتكفل بها أحد المستثمرين، لكنه أخل بالتعاقد وجاء بحمار وغيره هيئته بطلاء ليبدو كحمار وحشي.

ولفت إلى أن التصرف كان غير مسؤول وتسبب في ضجة كبرى، مؤكدًا: "الأمر حاليًا بيد القضاء".

فيديو قد يعجبك: