إعلان

​زراعة البرلمان الإفريقي تلتقي وزير الري.. اليوم

06:00 ص الخميس 09 أغسطس 2018

الدكتور محمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

يزور أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائى بالبرلمان الأفريقي، الخميس، محافظة الفيوم برفقة أعضاء لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان.

كما يلتقى أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائي بالبرلمان الأفريقي، ووزير الري الدكتور محمد عبد العاطي، للحديث عن الدور الذي تقوم به الوزارة في مجالات التعاون المشترك مع أفريقيا، وتوضيح الوضع المائي الحالي لمصر والدور الذي تقوم به الوزارة للتغلب على الفقر المائي.

والتقى أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائى بالبرلمان الأفريقي، أمس الأربعاء، وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، الذى قدم عرضًا عن التعاون المصرى الأفريقى فى مجالات الزراعة والثروة الحيوانية بحضور النائبين ماجد أبو الخير، وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، ومى محمود، أمين سر اللجنة.

جاء ذلك خلال زيارتهم لمصر بناء على دعوة وجهها الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لنظيره بالبرلمان الأفريقى روجيه انكودو، ويضم وفد البرلمان الأفريقي، تشيف مانديلا حفيد زعيم جنوب إفريقيا نيلسون مانديلا، الذى أكد في الجلسة الافتتاحية أول أمس بمقر البرلمان المصري، حق الدول الأفريقية في التنمية الاقتصادية، وأن التنمية الريفية هى قاطرة التنمية في أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: