إعلان

حدث ليلاً| رفع أسعار دواء "الإنسولين".. والحضري يعلن اعتزاله دوليا

07:41 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

عصام الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

شهد ليل الإثنين، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، فقد أعلن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، في بيان رسمي عن اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا،وأعربت كندا عن قلقها بسبب طرد سفيرها من السعودية.

وفي سياق منفصل وافقت الادارة المركزية لشؤون الصيدلة بوزارة الصحة، على رفع سعر أحد أنواع الإنسولين محلي السعر، 10 جنيهات للعبوة الواحدة.

رسميًا.. الحضري يعلن اعتزاله دوليًا بعد 22 عامًا مع منتخب مصر

أعلن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، في بيان رسمي عن اعتزاله لعب كرة القدم دوليًا، مساء اليوم الاثنين.

جاء هذا بعد خوض الحارس مباراة الإسماعيلي وبتروجيت التي انتهت بالتعادل (0-0) ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للمزيد اضغط هنا

الصحة توافق على زيادة سعر دواء "إنسولين" مرتين في عام واحد ونصف (مستندات)

وافقت الادارة المركزية لشؤون الصيدلة بوزارة الصحة، على رفع سعر أحد أنواع الإنسولين محلي السعر، 10 جنيهات للعبوة الواحدة.

وأصدرت الإدارة المركزية للصيدلة، قرارًا بزيادة سعر عقار إنسوليناجيبت 30/70 حقن 10 مللي، والذي تنتجه شركة "المهن الطبية"، من 38 إلى 48 جنيها.

للمزيد اضغط هنا

مطار القاهرة: عزل 9 ركاب قادمين من الخرطوم لعدم حملهم شهادة الحمى الصفراء

عزلت سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولى فجر اليوم الثلاثاء، 9 ركاب فور وصولهم من الخرطوم، لعدم حملهم شهادات التطعيم ضد "الحمى الصفراء".

للمزيد اضغط هنا

وفد سوداني يصل القاهرة

وصل مطار القاهرة الدولي مساء الإثنين، أعضاء اللجنة الوزارية السودانية، قادمين من الخرطوم للمشاركة في الاجتماعات المصرية السودانية المشتركة.

للمزيد اضغط هنا

كندا تعرب عن "قلقها العميق" بسبب طرد سفيرها في السعودية

أعربت وزيرة الخارجية الكندية ، كريستيا فريلاند، عن قلقها العميق، يوم الاثنين، إزاء قرار السعودية باعتبار السفير الكندي في المملكة دينيس هوراك، شخصًا غير مرغوب فيه، ومطالبته بمغادرة المملكة خلال 24 ساعة.

للمزيد اضغط هنا

محمد رشاد يطرب جمهور مهرجان القلعة بأغاني الزمن الجميل

أحيا مساء اليوم، المطرب محمد رشاد ثانى فقرات خامس أيام مهرجان القلعة الدولي السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى 2 الذي تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

للمزيد اضغط هنا

إصابة ضابط و3 أمناء شرطة في انقلاب مدرعة ببني سويف

أصيب ضابط و3 أمناء شرطة، في السااعت الأولى من اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب مدرعة شرطة كانوا يستقلونها ببني سويف.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: