إعلان

"وصول الحجاج وزيارة وزير الأوقاف للقليوبية".. أخبار متوقعة لليوم الجمعة (أ ش أ) يزور وزير الكهربا

06:39 ص الجمعة 31 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ)

يزور وزير الكهرباء، اليوم الجمعة، الصين؛ لدعم وتعزيز التعاون الثنائي، ويشهد مطار القاهرة، وصول رحلات الحجاج من الأراضي المقدسة.

وينشر مصراوي، الأخبار المتوقعة لليوم الجمعة.

القاهرة

يتجه وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، إلى الصين؛ لدعم وتشجيع التعاون بين قطاع الكهرباء والشركات الصينية، في إطار دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين.

يشهد مطار القاهرة الدولي، وصول 24 رحلة جوية قادمة من الأراضي المقدسة، يعود على متنها 5360 حاجًا.

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الرابع لمطوري الألعاب الرقمية للمستقلين (Run Double Jump) بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت.

بنها

يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، محافظة القليوبية، بمناسبة احتفالها بعيدها القومي، ضمن جولاته الميدانية في مختلف المحافظات، ويلقي خطبة الجمعة بمسجد ناصر ببنها، ويجتمع بقيادات الدعوة بالمحافظة.

أوسلو

تجري رئيسة وزراء النرويج إرنا سولبرج تعديلا وزاريا، قد يشمل خروج وزيري النفط والطاقة تيرجي سويفكنيس، والنقل كيتيل سولفيك أولسن.

أوتاوا

تنتهي المفاوضات بين كندا والولايات المتحدة، التي تجرى على مستوى وزاري، بشأن اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية "نافتا" وسط تفاؤل بالتوصل إلى نسخة معدلة من الاتفاقية.

طوكيو

يعقد وزير المالية الياباني تارو اسو آسو، ونظيره الصيني ليو كون اجتماعا لاستعراض كيفية تعزيز التعاون بين البلدين، وسط مخاوف البلدين المتزايدة من أن الحرب التجارية الأمريكية المكثفة ستضر بالاقتصاد العالمي.

واشنطن

يقام حفل تأبين ثان للسيناتور الأمريكي الراحل جون ماكين في واشنطن، يعقبه دفن جثمانه في مقبرة الأكاديمية البحرية الأمريكية في شبه جزيرة مطلة على نهر (السيفيرن) بولاية (ميريلاند).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان