إعلان

بالصور.. وزيرة الصحة تستقبل "الأنصاري" بعد تعيينه محافظاً لسوهاج

03:03 م الخميس 30 أغسطس 2018

وزيرة الصحة تستقبل محافظ سوهاج الجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

استقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الخميس، الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج الجديد، والذي كان يشغل منصب رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بمقر المعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظا لسوهاج.

وأكدت "زايد"، خلال تقديمها التهنئة لـ"الأنصاري"، أنها تتوقع منه إحداث طفرة كبيرة في مختلف الجهات الخدمية في محافظة سوهاج، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له في أداء مهتمه، والارتقاء بالجوانب الصحية المختلفة المقدمة للمواطن .

وأعربت وزيرة الصحة والسكان عن سعادتها بتولي " الأنصاري" هذا المنصب المهم، وهو أحد قيادات وزارة الصحة الشباب، متمنية له التوفيق في تنفيذ خطط الدولة المستقبلية.

ولفتت وزيرة الصحة والسكان، إلى أن الوزارة حريصة على تعميق التعاون مع كل المحافظين الفترة المقبلة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لها بتنفيذ برامج إصلاحية للمنظومة الصحية، بما يعود بمردود سريع على المواطن الفترة المقبلة.

يذكر أن "الانصاري" كان يتولى منصب رئيس هيئة الإسعاف منذ عام 2013، كما أنه كان مديراً للمشروع القومي للقضاء على قوائم انتظار العمليات والجراحات الحرجة والتى تحقق نجاحات متتالية.

فيديو قد يعجبك: