إعلان

الصحة: علاج مرضى "التأمين الصحي" بمستشفيات "المراكز المتخصصة"

07:42 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

"القاصد" وسهير عبدالحميد أثناء توقيع البروتوكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد وزير الصحة لقطاع الطب العلاجي، المشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، عن توقيع عقد مع هيئة التأمين الصحي، برئاسة الدكتورة سهير عبد الحميد، وذلك في إطار اهتمام وزارة الصحة والسكان بمشروع التأمين الصحي الجديد وتقديم خدماته لجميع المرضى.

أشار "القاصد" في تصريحات صحفية، إلى أن البروتوكول يضمن تقديم الخدمة الطبية لمرضى التأمين الصحي في مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة بعقد موحد بلائحة أسعار الهيئة لعام 2017.

وقال إن العقد المبرم مع الهيئة سيضمن سرعة تقديم الخدمة الطبية للمريض بجودة عالية بما يساهم في القضاء على قوائم الانتظار الحالية ومنع تراكم أخرى جديدة بالإضافة إلى توفير العجز في المستلزمات الطبية والأدوية، مضيفًا أن العقد شامل تقديم جميع أنواع الخدمات الطبية كالجراحات المتقدمة والأورام وزراعة الكبد والكلى.

أوضح مساعد وزيرة الصحة أنه كان يتم تقديم الخدمات الطبية فيما سبق بلائحة أسعار 2002 التي كانت عاجزة عن تغطية بعض الخدمات الطبية لمرضى التأمين الصحي فكان لا بدّ من إحداث بعض التعديلات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة وتوسيع نطاق الخدمات العلاجية لمرضى التأمين الصحي بمستشفيات المراكز الطبية المتخصصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان