إعلان

عضو "المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر": قرار "توماس كوك" بوقف التعامل مع فندق الغردقة "خاطئ"

12:21 م السبت 25 أغسطس 2018

وفاة السائحين البريطانيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

استنكر عادل مكي، عضو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، قرار شركة "توماس كوك"، بوقف التعامل مع الفندق لمدة شهر بحجة التأكد من سلامة الفندق والوقاية بداخله، رغم أن الفندق من أفضل وأغلى الفنادق بمدينة الغردقة، واصفا القرار "بالخاطئ".

وقال مكي لمصراوي، اليوم السبت، إن الحياة تسير بشكل طبيعي في مدينة الغردقة، والجميع يباشر عمله دون أي مشكلات، لافتا إلى أن الوفاة طبيعية وفقا للتحقيقات "وكل إنسان معرض للوفاة في أي وقت وهي أعمار".

وأضاف عضو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، أن وفاة السائحين البريطانيين واقعة طبيعية وعادية تحدث في كثير من فنادق العالم وليس للفندق دخل فيها، ولا داعي للمبالغة في الحدث من قبل الشركة، لافتا إلى أن الغرفة تتواصل مع الشركة والفندق لتوضيح كافة الحقائق وآلية التعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة لتفاديها.

وتوفى السائح الإنجليزي "جيمس كوبر" يبلغ من العمر 69 عامًا، بغرفته الفندقية في أحد فنادق الغردقة، يوم الثلاثاء الماضي، وتبين بعد الكشف الطبي عليه في الحال، أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف مفاجئ في عضلة القلب.

وكشف مفتش الصحة على الجثمان، وأثبت بالتقرير الطبي أن سبب الوفاة هو توقف مفاجئ بعضلة القلب وفشل في وظائف التنفس، ما أكد عدم وجود أي شبهة جنائية.

وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا من نفس اليوم، نقلت زوجته سوزان كوبر (64 عامًا)، إلى مستشفى الأصيل بحالة إغماء، وتم عمل إنعاش قلبي لها لمدة 30 دقيقة، إلا أنها فارقت الحياة في تمام الساعة 5:12 دقيقة، وكشف مفتش الصحة على الجثمان، وأثبت بتقريره الطبي، أن سبب الوفاة هو توقف الدورة الدموية ووظائف التنفس لديها، ولا توجد أية شبهة جنائية، حسبما ذكرت محافظة البحر الأحمر في بيان أمس الخميس.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان