إعلان

‎رئيس مصر الطيران: ننقل 62 ألف حاج من كل أنحاء العالم

03:15 م الخميس 02 أغسطس 2018

الطيار أحمد عادل

كتب - طه عبيد:

قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تنقل هذا الموسم 62 ألف حاج من بينهم ‏حجاج الترانزيت من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الحجاج من الأخوة ‏الفلسطينيين وحجاج دولة مالي، على 325 رحلة جوية، ما يعكس ‏الثقة الكبيرة في إمكانيات وقدرات الشركة الوطنية.

وأضاف خلال احتفالية وزارة الطيران المدني بالصالة الموسمية لتوديع الحجاج، اليوم الخميس، أن هناك فريق عمل موجود لاستقبال الحجاج بمبنى ‏الرحلات الموسمية بمطار القاهرة والمطارات المصرية، يعمل على مدار 24 ‏ساعة بكل جد لسرعة إنهاء الإجراءات المطلوبة للحجاج، وتقديم الرعاية لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات ‏الخاصة.

وقال عادل، إن الشركة الوطنية تتشرف بتقديم سبل الراحة والتسهيلات اللازمة لخدمة ‏ضيوف الرحمن، ونتشرف بتواجدنا لخدمتكم منذ استقبالكم في مكاتبنا لإصدار ‏تذاكر الحج، وكذلك إنهاء إجراءات السفر الخاصة بكم بالمطارات المصرية، وحتى ‏وصولكم إلى الأراضي المقدسة للاستمتاع برحلتكم المباركة إلى بيت الله ‏الحرام وإتمام مناسككم في سهولة ويسر. ‏‎ ‎

وتابع: "هناك توجيهات من وزير الطيران المدني بحل ‏أي مشكلات قد تواجه الحجاج في مرحلتى السفر والعودة، وحرصا منا على راحتكم ‏ستصاحبكم بعثة من الشركة، تضم أكفأ العناصر من المحطة والعلاقات ‏العامة والأمـن ومختلف التخصصات لتقديم أقصى ما في وسعهم لخدمتكم واستقبالكم ‏في كل من مطاري جدة والمدينة المنورة، لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة ويسر".

حضر الاحتفالية، المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، ورئيس بعثة الحج الرسمية، والفريق يونس المصري وزير الطيران المدني وقيادات وزارة الطيران.

فيديو قد يعجبك: