إعلان

نجل سامي عنان عن تواصل والده مع الإخوان: "نفسي يقدموا دليل على كلامهم"

12:17 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

الفريق سامي عنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

نفى الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، تصريحات القاضي المنشق عن الإخوان عماد أبوهاشم، بشأن تواصل والده مع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال "عنان"، في مداخلة هاتفية بيرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد: "هذا الشخص يضع السم في العسل، ويقول معلومات وهمية وغريبة ويحاول أن يجد لها مبرر.. أنا نفسي حد في الإخوان يكون على مستوى الرجولة والأخلاق ويقدم الدليل على كلامه".

وأضاف: "دي المرة الثانية اللي كل شوية يطلعلنا واحد يسمي نفسه إخواني منشق ويقول كلام ليس له أساس من الصحة، وهما عايزين يحطوا اسم والدي في السكة عشان يعملوا بلبلة لدى الرأي العام".

وأشار إلى أن "الإخوان أتقنوا الكذب كما أتقنوا التنفس، وأتمنى أن يبتعد الإخوان عن رجال القوات المسلحة الحاليين أو السابقين، فالشعب لن ينخدع بأكاذيبهم".

وأكمل: "هذا هو عهدنا بهم لا يصدقون القول، واللي بيعملوه ده ملعوب ومكشوف، ياريت يريحونا ويسيبونا، ويروحوا يشوفوا حاجة تانية يعملوها، لا في حد بيحبهم ولا بيطقهم من المؤسسة العسكرية ولا إحنا على تواصل معاهم من يوم ما والدي ترك الجيش".

واختتم قائلًا: "والدي كان على تواصل مع كافة التيارات خلال فترة توليه منصب نائب المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وذلك في الاجتماعات العامة التي كان يحضرها القادة وبعلم كافة مؤسسات الدولة، وهذه الجلسات كانت مذاعة ومعلنة".

فيديو قد يعجبك: