إعلان

"لاب توب".. محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني وضعاف السمع

01:06 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
كرم المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، 27 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والصم وضعاف السمع على مستوى القاهرة خلال الحفل الذي أقامته المحافظة اليوم بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وشهدت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير ولاب توب لكافة الطلبة الأوائل تكريمًا لهم على حرصهم على التفوق والتميز، ومنهم (11 من أوائل الثانوية العامة - 7 من أوائل الثانوية الفنية (فندقي ـ صناعي) - 9 من أوائل دبلوم المدارس الثانوية للصم وضعاف السمع).

وأعرب محافظ القاهرة، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، كما وجه الشكر لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق وتقلد منصات التتويج.

وأكد المحافظ، أن ارتفاع عدد المتفوقين بالقاهرة يعكس الجهد المبذول من جانب مديرية التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم كل الدعم للمديرية للتغلب على كافة الصعوبات التي تواجهها وللارتقاء بالعملية التعليمية.

كما أشاد المحافظ بمخطط تطوير التعليم الذي عرضه وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر الشباب، لافتًا إلى أنه سيحدث نهضة في العملية التعليمية خلال السنوات القادمة، من خلال دفع الطالب إلى البحث عن المعرفة والتوصل للحقائق منذ الصغر.

وشهد الاحتفال اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وجيهان عبدالرحمن، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، ومحمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية وعدد من قيادات المديرية والمحافظة.

فيديو قد يعجبك: