محافظة القاهرة: التصدي للبناء المخالف خلال الإجازات الرسمية

02:45 م الإثنين 30 يوليو 2018

أرشيفية-حملات ازالة

كتب- محمد نصار:

أكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، على ضرورة التصدي لكل محاولات البناء المخالفة وإزالة المخالفات في المهد خاصة خلال فترات الإجازات الرسمية والتي يستغلها البعض في إقامة المباني المخالفة، والالتزام بمعايير اختيار أماكن شوادر اللحوم، ورفع مخلفات عمليات الذبح في حينها، ومواجهة المشكلات الطارئة التي تنتج من مخلفات الذبح.

إعلان

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء محمد أيمن عبدالتواب، اليوم الاثنين، مع رؤساء أحياء المنطقتين؛ لمناقشة الاستعدادات الضرورية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بمجمع الأحياء بروض الفرج.

وأكد عبدالتواب، ضرورة إحكام الرقابة البيطرية والتموينية وتكثيف حملات الطب البيطري على المنافذ الثابتة والمتحركة لحماية المواطنين من استغلال بعض التجار وبيع لحوم فاسدة ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، والتشديد على المرور اليومي لرصد أي تغيرات.

ولفت إلى ضرورة مراجعة العقارات الآيلة لسقوط ومراجعة قرارتها وتنفيذها مع الالتزام بالكتاب الدوري للمحافظ بشأنها.

وشدد عبدالتواب على أهمية المرور على الملاهي والتأكد من صلاحية الأجهزة الترفيهية بها مع التنسيق مع الحدائق المتخصصة لمراجعة استعداداتها لاستقبال المواطنين وعمل الصيانة اللازمة للإنارة بها ومراجعة جميع المراسي والتنسيق مع شرطة المسطحات، إلى جانب التأكيد على الحملات اليومية للنظافة ورفع الإشغالات وأعمال التشجير والإنارة وإزالة المخالفات بكافة أنواعها.

إعلان