إعلان

«مستقبل وطن»: توصيات مؤتمر الشباب أعلت قيمة العلم والعلماء

12:15 ص الإثنين 30 يوليه 2018

المهندس أشرف رشاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة شوقي:

كلف المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، اللجان الفنية التابعة للهيئة البرلمانية للحزب بدراسة توصيات مؤتمر الشباب السادس الذي عقد بجامعة القاهرة، بهدف إعداد تشريعات لتعزيز تنفيذها على أرض الواقع، واصفًا التوصيات بأنها "جاءت لترسم حكاية وطن".

وأوضح رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن"، أن التوصيات النهائية للمؤتمر واقعية وجاءت على قدر الحدث وسايرت العديد من المشكلات التي يعاني منها الوطن.

ونوه رئيس الحزب، إلى أنها شملت الكثير من طموحات وتطلعات الشارع المصري وأعلت قيمة العلم والعلماء في الارتقاء بالأوطان والحرص على بناء الإنسان المصري بصورة حضارية متفردة.

وتابع: "المصارحة وإتاحة المعلومات ومخاطبة الرأي العام وجها لوجه بما يواجهه وما تخطوه الدولة في كافة مجالاتها، يقطع الطريق أمام المغرضين، فهو أفضل الانجازات التي حققتها مؤتمرات الشباب".

ولفت البيان، إلى أن المؤتمرات الشبابية مشروع وطني فريد يجب على الجميع الالتفاف حوله والوقوف صفا واحدًا لإنجاحه وتنفيذ توصياته، والتي تصب لخدمة الصالح العام وتعزز خطوات التنمية والإصلاح الاقتصادي للنهوض بكافة قطاعات الدولة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن أمس الأحد، خلال فعاليات ختام المؤتمر السادس للشباب الذي عقد بجامعة القاهرة خلال يومي 28 و29 من الشهر الجاري، توصيات المؤتمر.

وتضمنت التوصيات إعلان عام 2019 عامًا للتعليم، وإطلاق المشروع القومي لتطوير نظام التعليم المصري الجديد، وتخصيص 20% من المنح الدراسية خارج وداخل مصر لكوادر التربية والتعليم لمدة 10 سنوات، إنشاء هيئة اعتماد جودة التعليم الفنى والتقنى وفقًا للمعايير الدولية.​

فيديو قد يعجبك: