إعلان

فرج عامر: سنستخدم الرقابة لإلزام الحكومة بتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب السادس

11:35 ص السبت 28 يوليه 2018

المهندس فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

شدد المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أهمية مؤتمر الشباب السادس الذي ينعقد بجامعة القاهرة اليوم، ولمدة يومين تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، معتبرًا هذا المؤتمر بأنه من أهم المؤتمرات الشبابية لعدة أسباب في مقدمتها أنه ينعقد داخل جامعة القاهرة.

وقال "عامر"، في بيان اليوم السبت، إن السبب الثاني في أهمية هذا المؤتمر أنه يعطي أولوية قصوى لعلاج جميع المشكلات والأزمات التي تواجه التعليم والصحة، موضحًا أن السبب الثالث لأهمية هذا المؤتمر هو مشاركة 3 آلاف شاب فيه.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه اتفق مع جميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في صفوف الأغلبية والمعارضة والمستقلين، على المتابعة الجادة لجميع جلسات ومناقشات المؤتمر السادس للشباب بهدف متابعة تنفيذ التوصيات والقرارات التي ستصدر عن المؤتمر في ختام جلساته غدًا.

وتابع، أن متابعة تنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر ستكون من خلال محورين رئيسيين الأول التقدم من خلال أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمشروعات القوانين اللازمة إذا كانت هناك توصيات وقرارات صادرة عن المؤتمر، وتحتاج إلى تشريعات لتنفيذها، والمحور الثاني من خلال استخدام وسائل الرقابة البرلمانية لإلزام الحكومة بتنفيذ توصيات وقرارات المؤتمر السادس للشباب.

فيديو قد يعجبك: