إعلان

"التعليم": إرسال نتائج تظلمات طلاب "المتفوقين" إلى مدارسهم

01:54 م الثلاثاء 24 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد :

أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، الانتهاء من فحص جميع التظلمات المقدمة من طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) والمتضررين من نتائج امتحاناتهم في الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2017-2018.

وأضاف حجازي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن لجنة النظام والمراقبة بقطاع القاهرة (أ) أرسلت نسخة من نتيجة التظلمات للمدارس لإخطار الطلاب بها، وستعلن النتائج بجميع المدارس اليوم، وعلى الطلاب التوجه إلى مدارسهم اليوم لاستلام نتائجهم.

وأوضح أن النسبة العامة للنجاح بامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) هذا العام بلغت (78,54%) وأنه سيتم إخطار مكتب تنسيق القبول بالمعاهد والجامعات بكافة نتائج الطلاب الذين تم تعديل نتائجهم من دور ثان إلى ناجح.

وأكد أن باب التظلم ما زال مفتوحًا لاستقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول حتى يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس، وهو الموعد النهائي الذي أعلنته الوزارة لتلقي تظلمات الثانوية العامة أيضًا.

ويذكر أن امتحان الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، والمكفوفين، سيبدأ يوم السبت الموافق 11 أغسطس ويستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك: