إعلان

خبير مروري يكشف عقوبة "رقصة كيكي" في الطريق: "يستخدمها أهل الخراب"

10:02 م الأحد 22 يوليه 2018

رقصة كيكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

حذر اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري، من ظاهرة رقصة "كيكي" في الطريق العام، معربًا عن تخوفه من استخدام ما وصفهم بـ"أهل الخراب" للظاهرة، في تكوين تجمعات بالسيارات في الشوارع والتسابق على "أحلى رقصة".

وانتشرت في مصر مؤخرًا ظاهرة "رقصة كيكي" على الطريق العام، خاصة بعد نشر الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس، مقطعي فيديو لرقصتهما.

وطالب "الشاهد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، بسرعة التحرك وتطبيق قانون المرور على كل من يعطل الحركة بسبب هذه الرقصة، ومنهم الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس إذا كانت رقصتهما في الطريق العام.

وأوضح "الشاهد" أن العقوبة المنتظر توقيعها على الفنانتين وكل من يخالف قانون المرور بهذه الطريقة، هي الحبس سنة أو غرامة من ألف إلى 3 آلاف جنيه، وإذا تسببت المخالفة في إصابة أو وفاة لأحد الأشخاص أو إتلاف مركبات فيتم تحويل مرتكبها إلى النيابة العامة.

وتابع: "أتوقع أن تبدأ هذه الظاهرة في القاهرة في تجمعات وليس الاكتفاء بمركبة واحدة.. وأصحاب التخريب وإخوان الشياطين هيلعبوا وهيحفزوا الشباب على التخريب أكثر وأكثر.. وعلى الأجهزة المرورية إصدار بيان يحذر كل من يرتكب هذه المخالفات بضبطه وإحضاره وإحالته للمحاكمة العاجلة".

واختتم "الشاهد" موجهًا حديثه لما وصفهم بـ"أصحاب الخراب": "لن تنجح خططكم، وعليكم أن تعو رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي اللي قالها النهارده بمناسبة تخريبكم ووجودكم على مواقع التواصل".

فيديو قد يعجبك: