إعلان

رئيس حماية المستهلك يوضح حقيقة تصريحه "الأسعار في مصر رحمة"

10:28 م السبت 21 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن تصريحه المتداول بعدد من المواقع الإلكترونية والذي جاء فيه "الأسعار في مصر رحمة وأنه غسل قميصه في سويسرا بـ30 دولارًا"، مقتطع من سياقه، مؤكدًا: "الصحفي اللي كتب الخبر مكنش موجود في الندوة أصلًا".

وأضاف "عبدالمعطي"، في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت، أن الندوة لم تكن في حزب المحافظين كما تضمن الخبر المشار إليه، بل كانت في إحدى الجمعيات التي تهدف لتوعية وحماية المستهلك، مشيرًا إلى أن الندوة عقدت أمس الجمعة في يوم الإجازة، وأنه لم يتردد في المشاركة؛ نظرًا لأنها تهدف إلى توعية المواطنين بمنطقة البساتين بحقوقهم وأهمية ترشيد الاستهلاك، فضلا عن التوعية بدور الجهاز في حماية حقوقهم، قائلًا: "أنا لغيت الإجازات من وقت ما مسكت الجهاز".

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه لم يقصد أبدًا المقارنة بين الأجور في مصر والخارج بل كان يقصد أن كافة دول العالم تعاني من غلاء الأسعار، والأمر لا يقتصر على مصر كما يعتقد البعض، لافتًا إلى أن الدولة حريصة من خلال قرارات الإصلاح الاقتصادي، على الاهتمام بجمهور المستهلكين، وتذليل كافة العقبات أمامهم عن طريق توفير كافة السلع بأسعار مناسبة، وتوفير الرقابة.

ودعا رئيس جهاز حماية المستهلك، الإعلاميين بتحري الدقة والموضوعية، قائلًا إن تحريف واقتطاع الأخبار قد يؤدي إلى هدم أي نجاح.

فيديو قد يعجبك: