إعلان

ضحية "مخدرات العمرة" تروي تفاصيل احتجازها بالسعودية وإثبات براءتها -فيديو

10:09 م الجمعة 20 يوليه 2018

الحاجة سعدية عبد السلام ضحية قضية مخدرات العمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

روت الحاجة سعدية عبد السلام، ضحية قضية "مخدرات العمرة" والعائدة من السعودية بعد براءتها من تهمة حيازة المخدرات، تفاصيل القبض عليها والتحفظ عليها لمدة 4 أشهر بالمملكة العربية السعودية للتحقيق.

وقالت ضحية العمرة المزيفة، خلال برنامج "الجمعة في أسبوع"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن جارة تدعى "جارية" عرضت عليها أداء عمرة مجانية على نفقة أحد الأثرياء، وطلبت منها أن استخراج جواز سفر.

وأردفت الحاجة سعدية، "فى اليوم الثانى من رمضان طلبت منها جارتها أن تستعد للسفر"، مؤكدةً أن شقيق جارتها قام بإعطائها حقيبة لتسليمها لأحد الاشخاص بالمملكة العربية السعودية دون أن تعلم ما بداخلها.

وأضافت، أن السلطات السعودية قامت بإلقاء القبض عليها عقب تفتيش متعلقاتها بمطار جدة، والتي حوت على أقراص مخدرة وتم احتجازها لمدة 43 يومًا بالمملكة.

وأعربت الحاجة سعدية، عن سعادتها لعودتها لمصر ورؤية أهلها، مشيرة إلى أنها كانت مظلومة، مردفة:"مكنتش مصدقة إنى رجعت لإنى مكنتش متوقعة إنى هرجع".

وقالت الحاجة سعدية، "على الرغم من أن السلطات السعودية كانت تعاملنى بكل أدب واحترام، إلا أننى كنت أشعر بالغربة والتعب، وأشكر كل من وقف بجوارى فى محنتى، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على وقوفه بجانب أبناء مصر".

فيديو قد يعجبك: