إعلان

غدًا.. إطلاق استراتيجية مكافحة تعاطي واستهلاك التبغ في مصر

05:51 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

منظمة الصحة العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

ينظم مكتب منظمة الصحة العالمية بمصر، احتفالية، غدًا الأربعاء، بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي واستهلاك التبغ لعام 2018، بحضور الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، والدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إلى جانب نخبة من المتخصصين والأكاديميين في مجال مكافحة التبغ.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية، إطلاق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة تعاطي واستهلاك التبغ، واستعراض آخر المستجدات والتطورات الخاصة بمجال مكافحة التبغ، والإعلان عن تحديث خدمة الخط الساخن لمساعدة الراغبين في الإقلاع عن تعاطي واستهلاك التبغ، من أجل تقديم خدمة صحية أفضل.

ويشهد المؤتمر استعراض آخر المستجدات والتطورات الخاصة بمجال مكافحة التبغ والإعلان عن تحديث خدمة الخط الساخن لمساعدة الراغبين في الإقلاع عن تعاطي واستهلاك التبغ من أجل تقديم خدمة صحية أفضل، بحسب بيان لمنظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء.

وتختتم الاحتفالية، بعرض فيلم قصير، يستعرض قصص ملهمة لأشخاص استطاعوا الإقلاع عن تعاطي واستهلاك التبغ، وتسليط الضوء على نماذج إيجابية، من أجل تشجيع وتحفيز آخرين على اتخاذ مثل هذه الخطوة، والتأكيد على أن قرار الإقلاع عن تناول التبغ، أمر قابل للتنفيذ، في ظل وجود العديد من وسائل المساعدة لكل من يرغب ويحتاج إلى شكل من أشكال الدعم لهجر هذه العادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان