إعلان

وزير الزراعة: لن نجدد شهادات الاعتماد لشركات الأسمدة إلا بعد التوريد

03:38 م الأحد 15 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:
قال الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن وزارة الزراعة أرسلت خطابًا لكل شركات الأسمدة تفيد بعدم تجديد شهادات العمل إلا بعد توريد كافة الحصص على مديريات الزراعة، لافتًا إلى تفعيل دور التعاونيات.

وأضاف "أبوستيت"، خلال ورشة عمل الإرشاد الزراعي، اليوم الأحد، أنه لا يجوز إحداث فوارق بين الجمعيات زيادة عن 10%، مع وجود منظومة توزيع عادلة، وتحديدًا في شهور أغسطس وأكتوبر وديسمبر.

وعن مركز البحوث الزراعية، قال الوزير، إن دوره ليس البحث العلمي فقط، ولكن أيضًا الإرشاد الزراعي، مشيرًا إلى تفعيل دور أكثر من 220 مركزًا إرشاديًا على مستوى الجمهورية.

وتابع وزير الزراعة، أنه يوجد حوالي 9000 أستاذ وعالم وباحث في مركز البحوث الزراعية يبذلون جهودًا كبيرة في مجال البحث العلمي الزراعي، وسيجري الاستفادة من خبرتهم في مجال الإرشاد لمساعدة الفلاحين.

وانطلقت ورشة عمل عودة المرشد الزراعي، اليوم الأحد، برعاية الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحضور الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين ورئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة، والدكتور محمود مدني، رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور علي حزين، والدكتور عباس الشناوي، رئيس قطاع الخدمات الزراعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان