إعلان

"ولادة في السكة".. "هاجر" تضع مولودها بحادث قطار البدرشين

07:15 م الجمعة 13 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
لم يكن في ذهن "هاجر عبد الله" أن تضع جنينها بعيدًا عن المستشفى الذي حددته لعملية الولادة بعد أيام قليلة. لكن كل شئ جرى على نحو غير متوقع. إذ استقلت قطار "القاهرة - قنا" صباح اليوم الجمعة، في طريقها إلى مسكنها بمدينة "مغاغة" بالمنيا، لكن يومها لم يمض كما حددته.

تعرض القطار لانقلاب 4 عربات منه في محطة المرازيق بالبدرشين. هرول الجميع للنجاة، حاولت "هاجر" مجاراتهم إلى ذلك، بينما انتابتها آلام حادة في منطقة البطن، قبل أن يساعدها الأهالي في الخروج من عربات القطار. دوت "سرينة" سيارات الإسعاف المهرولة إلى موقع الحادث في المكان لنقل 55 مصابًا إلى المستشفيات كانت "هاجر" إحداهم.

نُقلت "هاجر" مع 11 مصابًا إلى مستشفى البدرشين القريب من موقع الحادث، على الفور تم إجراء "سونار" لبيان ما كانت الأعراض التي تشتكي منها تمهيدًا للولادة، ليتخذ الأطباء قرارًا بإجراء "عملية قيصرية" بعد ثبوت علامات الولادة.

دقائق وملأ صُراخ طفل "هاجر" جنبات غرفة العمليات، بينما كانت إدارة المستشفى تستدعي أهلها للاطمئنان عليها، حسبما يقول الدكتور سامي عبدالعزيز مدير مستشفى البدرشين المركزي، مضيفًا: "حالة هاجر مستقرة حالياً، والطفل زي الفل، وتم حجزه في حضانة بالمستشفى".

لا تزال تتطلب الحالة الصحية لـ"هاجر" حجزها لبعض الوقت تحت الملاحظة الطبية: "لسه عاوزين نطمن عليها بشكل تام، وهيّ موجودة حالياً في قسم النساء وستخرج فور موافقة استشاري النساء".

تابع حادث انقلاب قطار البدرشين لحظة بلحظة .. (اضغط للتفاصيل)

فيديو قد يعجبك: