إعلان

والد السابع علمي رياضة: "سحبنا ملف الفنية العسكرية وعشنا أيام رعب"

01:05 م الخميس 12 يوليو 2018

المؤتمر الصحفي لأعلان أوائل الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال عمر محمد أحمد، والد الطالب زياد، السابع على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة بمجموع 408.5 درجة، من مدرسة حسن أبو بكر للغات بالقناطر الخيرية، إنه لم يتلق أي اتصال من وزارة التربية والتعليم بشأن النتيجة.

وأضاف عمر، لمصراوي، اليوم الخميس، أنه علم بالنتيجة من خلال متابعة البث المباشر للمؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة صباح اليوم.

وأوضح والد السابع علمي رياضة، أن زياد حصل على دروس خصوصية في جميع المواد، متابعًا: "أيام الامتحانات والنتيجة كنا عايشين في حالة رعب وخوف، ومحدش كان بينام في البيت".

وتابع، أن زياد يريد الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية، لافتًا إلى أنه سحب ملف التقديم بالفعل من الكلية، وفي حالة عدم توفيقه في الاختبارات سيلتحق بكلية الهندسة.

وقال رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن أوائل الثانوية العامة للعام الحالي، بلغوا 50 طالبًا وطالبة للشعب الثلاث علمي علوم، وعلمي رياضة، وأدبي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، اليوم الخميس، نتيجة أوائل الثانوية العامة، وكذلك عدد حالات المخالفات ومحاضر الغش التي واجهتها الوزارة خلال ماراثون الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: