• "مصر للطيران" تعلن موعد انطلاق رحلات نقل مشجعي المنتخب إلى روسيا

    02:24 م الأربعاء 06 يونيو 2018
    "مصر للطيران" تعلن موعد انطلاق رحلات نقل مشجعي المنتخب إلى روسيا

    أرشيفية

    كتب- طه عبيد:

    قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الأربعاء، إنه سيتم تشغيل 19 رحلة إضافية لنقل ما يقرب من 3 آلاف مشجع مصري إلى روسيا، لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم.

    وأضاف مسلم في بيان لوزارة الطيران، أن الرحلات ستنطلق اعتبارًا من يوم 10 يونيو في مرحلة الذهاب، ويوم 28 يونيو في مرحلة العودة.

    وأضاف مسلم، أن الشركة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع والمنتخب المصري، باسنخدام أحدث طرازاتها التي تتمتع باعلى مستويات الرفاهية، مشيرًا إلى الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية.

    وأوضح أن الرحلات ستهبط في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم وهي: مطار جروزني الدولي، مطار كولتسوفو الدولي، مطار بولكوفو الدولي، مطار فولجوجراد الدولي، ومطار دوموديدوفو الدولي.

    وقال مسلم، إن الرحلات الإضافية "شارتر" بخلاف الرحلات المنتظمة التي تسيرها الشركة، تسيير 3 رحلات أسبوعيًا إلى مطار روسيا الدولي أيام: الأحد والثلاثاء والخميس، كما تدرس الشركة تكثيف الرحلات الإضافية في حال تأهل المنتخب وزيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازارته في هذا المحفل الرياضي الدولي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان