إعلان

ننشر برقية شكر وزراء دفاع "تجمع الساحل والصحراء" للرئيس السيسي

02:37 م الأحد 24 يونيو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

شاركت مصر بوفد ممثل عن وزارة الدفاع في الاجتماع السابع لوزراء دفاع دول تجمع الساحل والصحراء، في العاصمة النيجيرية "أبوجا" في الفترة من 20 إلى 22 يونيو 2018 .

وفي نهاية الاجتماع وجه المشاركين برقية شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي:

خالص العرفان بالجميل وبالغ التقدير لمعالي الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

نحن الوزراء ورؤساء الوفود المشاركون في الاجتماع السابع لوزراء ومسئولي دفاع الدول الأعضاء لتجمع الساحل والصحراء، المنعقد في الفترة من 20 إلى 22 يونيو 2018 .

وننتهز فرصة تواجدنا في أبوجا لنعرب لسيادتكم عن بالغ التقدير والعرفان بالجميل للالتزام الذي يميز سيادتكم ولاهتمام سيادتكم الشديد والذي ظهر جليًا في هذا الاجتماع.

ونتقدم بخالص الإجلال والتقدير لجهود سيادتكم الحثيثه وتحديدًا لمبادرة سيادتكم في تقديم وتفعيل برنامج الـ 1000 منحة دراسية بمجال الأمن والدفاع وكذا الـ1000 منحة دراسية الجديدة التي قدمتموها دعمًا للدول الأعضاء الآخرين في تجمع (س ص) وعلاوة على ذلك لمبادرة سيادتكم في إنشاء وتأسيس مقر مركز مكافحة الإرهاب التابع لتجمع الساحل والصحراء بالقاهرة.

نكرر عرفاننا بالجميل لاستعدادكم لإنجاز أهداف تجمع (س ص) ولعزمكم للحفاظ على استقرار وتطوير ساحات عمل تجمع (س ص) والوصول بمنظماتنا المشتركة إلى قوام قادر على المساهمة في التطوير والازدهار والسلام المنشود من شعوبنا جميعًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان