إعلان

وزير القوى العاملة: "عندي استعداد أتحاسب.. والإعلام أكثر من يحاسبني"

04:34 م السبت 23 يونيو 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن القاعدة العمالية لا بد أن تحاسب ممثليها، لافتًا إلى أن الجمعيات العمومية لأي نقابة عامة تنعقد كل عام، بهدف الاجتماع مع اللجنة النقابية، ومحاسبتها عن ما تم خلال عام.

وطالب "سعفان"، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، بضرورة ترسيخ مبدأ المحاسبة والارتقاء في أسلوب التعامل بين كل الفئات العمالية، مضيفًا أن أسلوب الحوار بين مجلس الإدارة والجمعية العمومية، سيعطي فاعلية في المستقبل، ويمكن أن يكون ذلك بداية الديناميكية خلال هذه الدورة.

وتابع وزير القوى العاملة: "أنا وزير مارست عملي سنوات عدة، لدي استعداد أتحاسب، والإعلام أكتر من يحاسبني".

ونوّه "سعفان"، إلى أن محاسبة أي مسؤول ليس بالأمر الخاطئ، قائلًا: "إحنا عاوزين نعرف الوزير قاعد هنا عمل إيه خلال سنة أو سنتين"، مشيرًا إلى أن الوزارة كجهة إدارية، سيكون لها محاسبة من الجهاز المركزي للمحاسبات.

وبدأ فتح باب تقديم أوراق الترشح لعضوية مجالس إدارة الاتحادات النقابية العمالية "الاتحاد العام لنقابات عمال مصر"، اليوم السبت، في قاعة الغطريفي بديوان عام الوزارة.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، أن أوراق الترشح تشمل طلب الترشح، بحيث يكون مسددًا للاشتراكات حتى تاريخ يوم التقدم بطلب الترشح، وطلب الترشح على منصب رئيس أو عضوية المجلس، وشهادة من الاتحاد العام تفيد العضوية، وشهادة بالعضوية النقابية للدورة 2006 /2010، والممتدة بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحاليين.​

فيديو قد يعجبك: