إعلان

برلماني مناشدًا السيسي إقالة نادية عبده: "المحافظة مليئة بالفساد"

02:34 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود رمزي:
قال النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، إن حركه المحافظين أصبحت ضرورة دستورية وحتمية، لابد منها بعد أداء الرئيس اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في بداية شهر يونيو الجاري لبدء فترته الرئاسية الثانية.

وطالب عمارة، في بيان، اليوم الخميس، بإقالة المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة الحالي؛ لأنها لم تستطع إدارة المحافظة كما ينبغي، ولم تحافظ على أراضي أملاك الدولة وتقاعست عن تقنينها وسهلت استيلاء بعض الشركات الكبيرة على أراضي أملاك الدولة بدون تقنين أو رد فعل.

ووجه عضو مجلس النواب، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، يناشده بضرورة تغيير محافظ البحيرة الحالي للأسباب السابقة، بالإضافة إلى وجود إهدار للمال العام اكتشفها الجهاز المركزي للمحاسبات في المكافأة المُبالغ فيها لقيادات بالمحافظة، متابعا: "المحافظة تعج بالفساد".

وتابع: مشروع الرصف الإنتاجي الذي تديره المحافظة، به شبهه فساد، وتقدمت بعدة طلبات إحاطة بهذا الشأن فضلًا عن عدم الاهتمام بمنظومة النظافة، ونجد ذلك جليًا في بعض المدن والقرى وعدم إدارة الأمور بشدة وحزم في بعض الأمور فضلًا عن الأيدي المرتعشة.

وقال عمارة، إنه بالإضافة لهذه التجاوزات لم يجرِ تفعيل دور الرقابة والمتابعة بشكل جيد في جميع الإدارات نتج عنه تدهور بشكل واضح في قطاع الصحة على مستوى المحافظة في غياب تام من الرقابة فضلًا عن تدهور حالة الطرق وفساد الطرق، وعدم مطابقتها للمواصفات.

فيديو قد يعجبك: