• "التموين": معرض "أهلا رمضان" جاهز لاستقبال مليون زائر يومياً

    08:09 م الأربعاء 09 مايو 2018
    "التموين": معرض "أهلا رمضان" جاهز لاستقبال مليون زائر يومياً

    معرض أهلا رمضان

    كتبت- عايدة رضوان:

    افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الأربعاء، معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" المقام في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من ١٠-٣١ مايو الجاري، بتخفيضات من ١٥-٢٠٪ على مساحة 15 ألف متر مربع بمشاركة حوالي 260 شركة من القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، ويفتتح المعرض أبوابه من الحادية عشر صباحا للعاشرة مساء.

    وقال الدكتور علي المصيلحي - على هامش الافتتاح، إن المعرض يوفر كافة احتياجات الأسر المصرية بداية من السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك وياميش رمضان.

    وأكد على التنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة الصناعات العذائية باتحاد الصناعات المصرية بهدف إتاحة السلع المعروضة في معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان".

    كما أعلن الوزير تثبيت أسعار اللحوم السودانية عند مستوى ٨٥ جنيها للكيلو وأسعار الدواجن عند ١٩ جنيها للكيلو بالإضافة لطرح العديد من السلع التي تحتاجها الأسر المصرية.

    ويتيح المعرض استقبال أكثر من مليون زائر يوميا طوال فترة إقامته، حيث يعرض منتجات الياميش بأسعار تنافسية حيث يبلغ سعر نصف كيلو اللوز المقشر ٢٥ر٥٥ جنيه، وربع كيلو بندق مقشر ١٠ر٣٩ جنيه، والقراصية ربع كيلو ٠٥ر ٢١ جنيه، والمشمشية ربع كيلو ٦٩ر٢١ جنيه، والتمر هندي زنة ٤٠٠ جرام بسعر ٢٠ر٣٠ جنيه، والزبيب زنة ربع كيلو ٣٠ر٢٤ جنيه، كما تتراوح أسعار البلح من ١٠إلى٥٥ جنيها، ولفة قمر الدين السوري بسعر ٢٥ر ٢٨ جنيه.

    وفيما يتعلق بأسعار اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة، يتم طرح كيلو اللحوم المجمدة بسعر ٦٠ جنيها والدواجن ١٩ جنيها للكيلو، كما يعرض كيلو السمك البلطي البلدي بسعر ٢٢ جنيها والبوري ٤٠ جنيها وكيلو سمك ماكريل مجمد ياباني بسعر ٢٥ جنيها، وكيلو المكرونة الفيليه ٢٢ جنيها، والتونة المفتتة ١١ جنيها، والقطع ٢١ جنيها.

    ومن جانبه، أكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية على توفير كافة احتياجات الأسر المصرية من خلال معارض سوبر ماركت أهلا رمضان لاستقبال شهر رمضان الكريم.

    وقال شريف سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية، إن المعرض يهدف لدعم حق المستهلك في الشراء المباشر وتوفير كافة المنتجات الغذائية في الأسواق.

    ولفت إلى حرص الشركة الدولية على المساهمة في الأنشطة والفعاليات التي لها مردود فعلي على تخفيض الأسعار واستقرار السوق المحلي وخدمة المستهلك المصري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان