إعلان

بالصور.. القنصل الأمريكي بالإسكندرية ومحافظ مطروح في زيارة لمتحف الآثار

11:13 ص الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
أجرى اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، ونانسي كوربت، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، جولة في متحف الآثار بمحافظة مطروح، استعرضا خلالها أهم القطع التي يضمها المتحف والتي يرجع تاريخها لعدة عصور.

كما أجرى الاثنان جولة في مكتبة مصر العامة بمحافظة مطروح، أهدت خلالها القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، مجموعة من الكتب لمكتبة مصر العامة بمرسى مطروح، التي تتيح للطلاب وجميع سكان مرسى مطروح فرصة للاستفادة من هذه الكتب، والتي تغطي مجالات متعددة من تعلم اللغة الإنجليزية إلى كتب الأعمال والتسويق.

من جانبه رحب اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، بزيارة نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية لمحافظة مطروح، مؤكدا أن المحافظة حظيت مثل باقي محافظات الجمهورية باهتمام ودعم القيادة السياسة.

وحسب بيان، اليوم، استعرض أبوزيد، مع القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، جهود المحافظة في العملية التعليمية وتنمية المواهب، والاستغلال الأمثل لإمكانيات المحافظة، مع تدعيمها من خلال الاهتمام بالمجال التعليمى ومواهب أبناء المحافظة، وتقديم مجموعة من الكتب العلمية لمكتبة مطروح العامة، وكذلك بحث أوجه التعاون بين محافظة مطروح والقنصلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان