إعلان

‏وزير الصحة: التشغيل التجريبي لمستشفى طوارئ أبوخليفة يوليو المقبل

01:33 م الثلاثاء 29 مايو 2018

الدكتور أحمد عمادالدين راضي وزير الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور أحمد عمادالدين راضي، وزير الصحة والسكان، البدء في التشغيل التجريبي لمستشفى طوارئ أبوخليفة بالإسماعيلية، مطلع شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال تفقده الأعمال الإنشائية للمستشفى، صباح اليوم، والتي تقع على طريق الإسماعيلية بورسعيد، والتي كانت متعثرة منذ عام ٢٠٠٥.

وجه وزير الصحة بسرعة إنهاء إجراءات دخول الكهرباء للمستشفى، مشيراً إلى أنه تواصل مع وزير الكهرباء لسرعة دخول الكهرباء فى 10 أيام بعد أن كان موعدها يستغرق الشهر.

وكلف وزير الصحة الدكتورة نانيس عادل، مستشار الوزير للمستشفيات، والدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، لمتابعة التجهيزات النهائية بصفة يومية، ورفع تقرير له لتزليل أي عقبات قد تواجه موعد الاستلام النهائى.

‏الجدير بالذكر أن المستشفى، متخصصة في حوادث الطرق والطوارئ نظراً لموقعها على الطريق السريع، ‏حيث تحتوي على ١٣١ سرير طبي، ١١٦ منهم إقامة والباقي رعاية مركزة، لافتاً إلى وجود 5 غرف عمليات، 2 منهم في الاستقبال، وأن تكلفة الإنشاءات بلغت حوالي ٢٧٣ مليون جنيه.

كما انها تحتوي على مهبط للطائرات الإسعافية، وتشمل معظم التخصصات الطبية من ‏عظام ورمد ومخ وأعصاب وأوعية دموية، كما تضم قسماً للأشعة به أشعة مقطعية وأشعة عادية وأشعة دوبلر. ‏​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان