إعلان

نقيب السياحيين يتقدم بدعوى قضائية ضد وزير القوى العاملة

08:43 م السبت 26 مايو 2018

حمدي عز رئيس النقابة العامة للسياحيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

تقدم حمدي عز، رئيس النقابة العامة للسياحيين في القاهرة، بقضية في مجلس الدولة، ضد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، ومدير مديرية القاهرة، ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابات العمالية، محمد عيسى.

وطالب عز، في الدعوى المقدمة، كأول إجراء قضائي من قبل أحد المستبعدين من الكشوف النهائية للمرحلة الأولى من الانتخابات العمالية، بوقف تنفيذ قرار استبعاد اللجنة النقابية المهنية للسياحيين بالقاهرة من انتخابات المرحلة الأولى، والتي تشمل اللجان التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالسياحة، طبقًا لقرار وزير القوى العاملة 37 لسنة 2018، قائلًا: "ترتب على ذلك آثار أخصها إدراج اسم الطاعن ضمن المرشحين لرئاسة تلك اللجنة، مع تنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان".

وأضاف "عز"، لمصراوي، أنه وكلَّ المحامي خالد علي، بتولي القضية، ومعه كتيبة من 5 محامين، لتوثيق ما تعرض له من انتهاك ضد الحركة النقابية، وقوانين العمل والمواثيق الدولية.

وكان حمدي عز، رئيس نقابة السياحيين في القاهرة، أوضح لمصراوي، أنه تقدم بطعن إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات بمديرية القوى العاملة في القاهرة، عقب استبعاد نقابته من العملية الانتخابية، بدعوى ضياع الملف الخاص بالنقابة.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان