إعلان

التموين: إطلاق موقع إلكتروني للتحكم في البطاقات وتصحيح البيانات

01:50 م الثلاثاء 22 مايو 2018

بطاقات تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

صرح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، بأن الوزارة تعمل حاليًا على إطلاق موقع إليكتروني؛ ليتمكن المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم التحقق من بطاقاتهم التموينية مع إتاحة إمكانية مراجعة وتصحيح البيانات.

وأضاف مدكور، في تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر إتاحة الموقع الإلكتروني للمواطنين خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتيح الموقع - أيضًا - إمكانية تغيير رقم الموبايل - في حالة تقدم المواطن بطلب "بدل فاقد أو تالف أو فصل اجتماعي أو إصدار جديد للفئات المستثناة - فضلًا عن الاستعلام عن موقف الطلب المقدم.

ولفت مدكور، إلى أن الموقع الإلكتروني المقرر إطلاقه يهدف إلى تخفيف العبء عن مكاتب التموين على مستوى المحافظات عبر إتاحة خدمة إلكترونية للمواطنين المؤهلين لذلك، مؤكدًا استمرار عمل مكاتب التموين وتلقي طلبات المواطنين.

ولفت مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن استخدام الموقع الإلكتروني سيحدد باشتراطات معينة، مشيرًا إلى أنه في حالة مخالفة أحد المستفيدين لتلك الاشتراطات قد يتعرض المخالف لإيقاف البطاقة الخاصة به أو الحرمان من الدعم مدى الحياة.

فيديو قد يعجبك: