إعلان

بحضور "ستيفان شعراوي".. ختام الحملة الدعائية لمصر مع روما الإيطالي

10:44 ص الإثنين 21 مايو 2018

ختام الحملة الدعائية لمصر مع روما الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

نظمت هيئة تنشيط السياحة عن طريق مكتبها في روما الحفل الختامي للحملة الإعلانية، بالتعاون مع نادي AS Roma الإيطالي للترويج للمقصد السياحي المصري، بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، حضر الحفل هشام بدر، سفير مصر في روما، محمود سامي، سفير مصر في الفاتيكان، الدكتورة جيهان زكي رئيس الأكاديمية المصرية للفنون، المستشار السياحي بإيطاليا عماد فتحي، ولاعب نادي روما الإيطالي من أصول مصرية الشهير ستيفان شعراوي، الملقب بالفرعون في إيطاليا.

كما حضر الحفل 160 من ممثلي منظمي الرحلات الإيطاليين، ومدير مكتب شركة مصرللطيران بإيطاليا محمد ناصر، وممثلي شركة إير كايرو.

من ناحيتها قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية له أهمية كبيرة، بجانب استغلال الأحداث الرياضية العالمية للترويج للمقصد المصري، فمباريات كرة القدم للفرق الكبيرة يتابعها الملايين حول العالم من جميع الفئات والأعمار.

ونوهت إلى أن الهدف من الحملة هو استغلال شعبية نادي AS Roma عن طريق استخدام قنوات الاتصال الخاصة به، والتي تصل إلى 3 ملايين مشجع من جماهيره من خلال إعلانات حول الملعب الأوليمبي بروما، وإعلانات على راديو وتليفزيون روما، بالإضافة إلى الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي للنادي، مضيفة أن الحملة تستهدف المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا.

من جانبه، ألقى السفير هشام بدر كلمة أكد فيها على عمق العلاقات المصرية الإيطالية، وعلى التعاون المستمر بين البلدين في شتى المجالات.

كما تحدث السفير محمود سامي عن مسار رحلة العائلة المقدسة، مشيرًا لأهميةً الترويج للمسار خلال الفترة المقبلة.

وقالت الدكتورة جيهان زكي إن السياحة والثقافة وجهان لعملة واحدة وأهم ما يجذب السائحين لزيارة مصر هو تراثها الحضاري والثقافي والفني.

وأضاف فتحي، أن المكتب السياحي بروما نظم مسابقة بالتعاون مع نادي As Roma، شارك فيها 5 آلاف مشترك من جماهير النادي، وفاز 6 متسابقين برحلات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان، وسلم الجوائز لاعب نادي روما ستيفان شعراوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان