إعلان

​غدًا.. انطلاق معرض "IPS" العقاري بدبي بمشاركة 17 شركة مصرية

11:04 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تنطلق غدًا الإثنين، فعاليات معرض "IPS2018" العقارى بدبي والذي يعد أكبر معرض عقارات في الشرق الأوسط، وتشارك 17 شركة مصرية في المعرض.

وأكد وليد فرغل، المدير العام لشركة إستراتيجي الإماراتية المنظمة لمعرض "IPS"، أن المعرض يشهد العام الحالى مشاركة أكثر من 120 عارضًا من 26 دولة منهم الإمارات وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا والبرتغال وتركيا والصين وقبرص وماليزيا وتايلاند وللمرة الأولى مصر وجورجيا وأذربيجان، مشيرًا إلى أن الجناحين المصري والإماراتي الأكبر في المعرض وتبلغ عدد الشركات المصرية المشاركة بالمعرض حوالى 17 شركة.

وأضاف فرغل، أن الشركة رصدت اهتمامًا كبيرًا من رؤوس الأموال بدول الخليج العربى بالحصول على وحدات عقارية فى مصر وبلغ عدد الطلبات الشرائية حتى الآن 600 طلب من عملاء من مختلف دول الخليج متوقعاً تحقيق الشركات المصرية المشاركة مبيعات لا تقل عن 2 مليار جنيه خلال المعرض.

وتابع: "الطلبات تركزت على الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف المدن وكذلك العقارات الساحلية"، مشيراً إلى أن "السوق المصري يتسم بمزايا عديدة لجذب الاستثمارات منها الاستقرار الأمنى والسياسى وتميز المناخ وأسعار الوحدات خاصة عقب التعويم وتوفير تيسيرات شرائية كبرى من الشركات المصرية تصل إلى السداد حتى 8 سنوات".

وأوضح أن المعرض يتزامن مع مهرجان دبي العقاري أول مهرجان عقاري في العالم وتقوم الشركات عبره بطرح خصومات وعروض شرائية متنوعة تصل إلى خصم 20% على سعر الوحدة، كما يشارك بالمعرض عدد من البنوك والتى تقدم تمويلا عقاريًا بأقل سعر فائدة يصل إلى 1.85%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان