إعلان

​"عليا الوفد" تختار بين "سري الدين وداود ومنصور" سكرتيرًا عامًا.. الثلاثاء

06:23 م الأحد 08 أبريل 2018

بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

تنتخب الهيئة العليا لحزب الوفد باجتماعها، المزمع عقده يوم الثلاثاء المقبل، سكرتيرًا عامًا للحزب، بعد خلو المنصب، بفوز بهاء أبوشقة، السكرتير السابق للحزب، بمنصب رئيس الحزب.

ويترشح على المنصب كلٍ من هاني سري الدين، ممثلا عن جبهة حسام الخولي، المنافس الذي خسر الانتخابات أمام أبوشقة، إضافة لعبدالعليم داود وحسين منصور، والاثنين من جبهة أبوشقة.

ووسط مطالبات بترشح داود من قبل الهيئة الوفدية، يروج آخرون معلومات ضده مفادها معاداته للنظام لإبعاده عن المنصب، وفي هذا الصدد قال داود في تصريح مقتضف لمصراوي: " لا تعليق على ترشحي، ولم أعلن رسميًا بعد"، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يعينه منصب بقدر ما يعنيه ما يقدمه للوفد بأي موقع.

من جانبه، قال حسين منصور، عضو الهيئة العليا في تصريح خاص لمصراوي، إنه يعتزم الترشح، مشيرًا إلى أن اختيار المرشح سيتم بالانتخاب والتوافق على ألا يكون هناك إثارة أو قلاقل على الإطلاق بين الوفديين.

ورفض "منصور"، التعقيب على ترشيح سري الدين من قبل جبهة الخولي، قائلًا: "من حق أي وفدي الترشح والأمر بالانتخاب من قبل أعضاء الهيئة العليا"، كما رفض الإفصاح عن مؤيديه، وذلك منعًا لحدوث خلاف بين جموع الوفديين المتماسكة، على حد قوله.

فيديو قد يعجبك: