إعلان

رئيس العربية للتصنيع: منتج جديد يساهم في ترشيد استهلاك المياه بنسبة 90%

12:30 م الإثنين 30 أبريل 2018

الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية دعم كافة خُطط ومشروعات التنمية وخدمة المُجتمع المدني، مضيفا: نعمل على تقديم منتج جديد يتميز بالجودة وفقا للمعايير الدولية وبهامش ربح قليل وبسعر مُناسب لقطاعات المُجتمع المُختلفة.

وأضاف سيف الدين على هامش توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة دمنهور، أن المُنتج الجديد للهيئة سيساهم في ترشيد استهلاك المياه بنسبة 90% ويتضمن وحدة لتوفير المياه بأنواع مُختلفة تعمل بأنظمة الترذيذ والرشاش والتي تُناسب منازلنا وكافة المؤسسات والشركات ودور العبادة.

ونوه سيف الدين، حسب بيان، إلى أن العديد من المناطق بالعالم تقترب من مشكلة الشح المائي مما يستلزم السرعة في البحث عن أفضل الحلول المُناسبة.

ومن جانبه أشاد الدكتور عبيد عبد العاطي صالح رئيس جامعة دمنهور، بمُنتجات الهيئة العربية للتصنيع التي تمتاز بالجودة والدقة والإلتزام في مواعيد التسليم وخدمة ما بعد البيع، مضيفا أن مُنتج الهيئة الجديد الذي يساهم في ترشيد إستهلاك المياه هو ما نحتاجه إليه داخل المعامل والمُنشأت الجامعية.

وأضاف الدكتور عبيد، أن الثقة في معايير الجودة والدقة بالهيئة العربية للتصنيع كانت دافعا للتعاون معها لإنشاء الصرح الطبي المُقرر إقامته بجامهة دمنهور.

يُذكر أن البروتوكول يُنظم أسلوب العمل بين الجانبين، خاصة أن مجالات التعاون مُتنوعة ومُمتدة لأكثر من عامين ماضيين، ومن المُقرر البدء في إنشاء مُستشفي جامعي وكلية للطب بأعلي مُواصفات الجودة الدولية.​

ab01d9db-006c-4f83-8814-e8fb3af56d80

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان